الشركات النصابةشارك تجربتكمقالات
أخر الأخبار

تحذير من شركة investmarkets

شركة InvestMarkets هي شركة وساطة في مجال الفوركس والتداول عبر الإنترنت، تأسست في عام 2020 ويقع مقرها الرئيسي في قبرص. تتعامل الشركة مع منصات متعددة للتداول مثل ميتا تريدر 4 ومنصة خاصة بها تعمل عبر الإنترنت، وتقدم حسابات إسلامية وتقبل عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية​​.

من حيث التنظيم، تعتبر لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (IFSC) هي الجهة المنظمة الوحيدة لشركة InvestMarkets. تلتزم الشركة على موقعها الإلكتروني بفصل أموال العملاء والالتزام بمعايير الأمان التنافسية لحماية المعلومات الشخصية للمتداولين وأموالهم​​.

ومع ذلك، هناك عدة تحذيرات وشكاوى متعلقة بشركة InvestMarkets. تشير بعض التقارير إلى أن ترخيص Forex TB المذكور في موقع InvestMarkets لا يشمل عملاء انفست ماركتس. هذا يثير تساؤلات حول تراخيص الشركة وصحة عملياتها​​. كما تم توثيق شكاوى من قبل العملاء على منصات مثل Trustpilot وComplaintsboard، حيث يصف بعض العملاء الشركة بأنها “غير موثوقة” وأنها “تسرق أموال المتداولين”​​​​.

من الناحية المالية، تقدم InvestMarkets هيكل تسعير بدون عمولة، ولكن بفروق أسعار مرتفعة تصل إلى 3.2 نقطة للحساب الأساسي، مما يعد مرتفعاً جداً ويضع الشركة في وضع تنافسي غير مؤات. كما تفرض الشركة رسومًا شهرية عالية تصل إلى 1000 يورو في حالة عدم النشاط لمدة شهر واحد، بالإضافة إلى رسوم إعادة تنشيط ورسوم سحب تحت شروط معينة​​.

في الختام، يبدو أن InvestMarkets تواجه مخاوف جدية تتعلق بالتراخيص والشكاوى من العملاء، بالإضافة إلى سياسات تسعيرها المرتفعة ورسومها الإضافية. من الضروري للمستثمرين أو المتداولين المحتملين إجراء بحث شامل والتحقق من المعلومات بدقة قبل التعامل مع الشركة في مجال الفوركس والتداول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى