الشركات النصابة
أخر الأخبار

هل شركة تريد ٣٦٠ trade360 نصابة؟

هل شركة تريد ٣٦٠ trade360 نصابة؟

شركة Trade360 هي وسيط تداول عالمي يفتقر إلى الترخيص في الشرق الأوسط، ويروج لنفسه عبر موقع ثانوي غير مرخص. على الرغم من أن الموقع الرئيسي للشركة مرخص من ASIC، إلا أنها لا تحظى بالثقة في التعامل مع العملاء العرب بسبب استخدامها لتكتيكات تمويهية محظورة. تروج الشركة لنفسها عبر الإعلانات والوعود بالأرباح دون ترخيص قانوني للعمل في منطقة دول التعاون الخليجي والعالم العربي.

بالإضافة إلى ذلك، يُنصح بتجنب التعامل مع Trade360 بسبب عدم وجود ترخيص قانوني يحمي المتداولين في الشرق الأوسط ودول الخليج. يُشير التقييم المنخفض للشركة (2 من 5) إلى تلاعبها في إدارة ملفات العملاء وعدم عرض تراخيصها بشكل شفاف في المنطقة العربية. تُعد هذه الأساليب مؤشراً على عدم الثقة وتُنذر بخطر في التعامل مع الشركة، خاصةً إذا كانت تقدم توصيات تداول، وهو أمر محظور بموجب التراخيص الدولية.

تحذير: يجب الحذر عند التعامل مع شركة Trade360. هذا الوسيط لا يمتلك ترخيصًا صالحًا للعمل في الشرق الأوسط ويستخدم تكتيكات تمويهية في الترويج لنفسه. لا يُعتبر موثوقًا ولا ينبغي الوثوق بوعوده بالأرباح. يجب البحث عن وسطاء آخرين مرخصين وموثوقين لتجنب الخسائر وحماية استثماراتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى